Considerations To Know About تعديل السيارات

Wiki Article



أغلب عمليات تعديل السيارات يكون فيها الطلاء مغايرا للألوان العادية، حيث تستعمل غالبا ألوان مشعة او ملصقات و ألوان لماعة وعاكسة للضوء مع تدرجات متناسقة.

أضواء النيون: بالتأكيد أنك ترى مثل هذه الأضواء في بعض المركبات المُخالفة، منها الأزرق والأحمر وغيره، وهذه الأضواء مُخالفة وغير قانونية، بالرّغم من أنّها انتشرت بين السائقين مؤخرًا، إلا أنّها قد تتسبب في تشتيت انتباه السائقين على الطريق.

يمكن أن يكون تعديل سيارتك مثيرًا، ولكن من المهم أن تنظر في كيفية تأثيره على التأمين الخاص بسيارتك.

يتيح هذا الموقع للعملاء الكرام قطع غيار السيارات ذات الجودة عالية، بأسعار جيدة. ويمتاز الموقع بالبساطة والسهولة مما يسمح لك بإتمام عملية الشراء.

ضرورة اجراء فحص فني قبل التعديل بحيث يتم التأكد من مطابقتها لشروط السلامة والجودة المطلوبة من مراكز الفحص المعتمدة.

إذا تمت الموافقة على التعديلات الخاصة بك، يمكن للورشة إصدار شهادة الموافقة.

قوانين السير والمرور في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

قوانين السير والمرور في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

ويختلف حجم هذه الرسوم وفقًا لنوع التعديل الذي ترغب فيه ولحجم السيارة الأصلي.

إجراء صيانة شاملة وفحص كامل للسيارة التي تريد تعديلها وذلك للتحقق من حالة السيارة قبل البدء في التعديلات للتأكد من أنها بحالة جيدة ولا توجد أية مشاكل في المحرك أو نظام التعليق حتى تتحقق الفائدة المرجوة من التعديل ويكون أدائها أفضل.

التحكم بدقة في الوقود وتبريد ملائم للسيارة لهما نتائج ايجابية على الأداء العام. لكن من أهم الملحقات التي يساعد تعديلها علي وجود تحسن أكثر هي 

في الوقت نفسه، قد تكون هناك قيود في بعض جوانب التأمين لدى شركات التأمين نور الأخرى.

ولا يمكن تعديل أي جزء من السيارة إلا بعد استيفاء جميع شروط تقييم المركبات، والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة جميع مستخدمي الطرق في الإمارات.

Your browser isn’t supported any more. Update it to get the finest YouTube encounter and our most up-to-date attributes. Learn more

Report this wiki page